logo

الإستشارية لطب الأسنان

أسئلة وأجوبة للمريض حول طب الأسنان واتيرلاسي

لماذا طب اسنان waterlase?

الأطباء قد استخدموا أشعة الليزر لسنوات لتوفير رعاية أفضل للمرضى – في تصحيح لاسيك ولإزالة البقع الجلدية و أيضا جميع أنواع الجراحة. الآن وبفضل طبيب أسنانك يمكنك الاستفادة من تكنولوجيا الليزر المتقدمة لرعاية أسنانك مع "واتيرلايس"

طبيب الأسنان اختار أن يستخدم واتيرلايس لتزويدك بأعلى مستوى ممكن من العناية بالأسنان. فيما يلي بعض الفوائد التي سوف تراها مع واتيرلايس :

أكثر راحة

يستخدم واتيرلايس طاقة الليزر ورذاذ لطيف للمياه لتنفيذ مجموعة واسعة من علاجات الأسنان – بدون الحرارة والاهتزاز والضغط المرتبطة بحفر الأسنان. و من الممكن استخدام كمية تخدير أقل و غالبًاً لا مخدر على الأطلاق مع العديد من الإجراءات.

أكثر ملاءمة

طبيبك الذي يستخدم واتيرلايس يمكنك من الجلوس او النزول عن كرسي الطبيب أسرع نظرا أن هناك احتمال اقل انك ستحتاج لحقنة - تظهر البحوث أن الغالبية العظمى من المرضى لا يحتاجون لها. أنه من الجيد أن تتجنب هذا الجزء أليس كذلك؟ - و بعدم استخدام المخدر يتمكن طبيبك من تنفيذ الإجراءات التي تحتاج لأكثر من زيارة واحدة. كذلك يمكن للطبيب تنفيذ إجراءات كانت في السابق تحتاج الى زيارة اخرى الى الأخصائي و بذلك يمكن لك توفير المزيد من الوقت.

أكثر دقة

يمكن للطبيب عند استخدام واتيرلايس للإزالة التسوس بدقة اكثر دون استخدام الحفر. و بهذا يمكن ان المحافظة على الأجزاء السليمة من أسنانك.و أيضا يتم الحفاظ على اجزاء اكبر من الأسنان السليمة و توفر عليك الشعور بعدم الراحة و من تكاليف الجسور و أطقم الأسنان و زراعتها.

تحسين حشوات التجويف

تجهيزات واتيرلايس للتجويفات يمكن ان يزيد من قوة الربط بين تعويضات الأسنان الملونة و حشوات طويلة الأمد. استخدام واتيرلايس يؤدي الى نزيف و تورم أقل نظرا الى مقاومته للتغيير و امكانية التخثر و العمل اللطيف و يتم تنفيذ العديد من الاجراءات على اللثة حيث نزيف قليل او من دون نزيف اطلاقا و تورم أقل بعد العملية.

هل واتيرلاسي طب الأسنان أمن؟

young-couple

يعتبر الواتيرلايس من احدث التكنولوجيا المستخدمة لطب الأسنان حاليا. و قد طورته شركة "بايولايس" للتكنولوجيا و التي تعتبر المترئسة في مجال اللايزر لطب الأسنان.استخدم لايزر البايولايس لعلاج ملايين المرضى.

يخلق لايزر الواتيرلايس طاقة خفيفة خاصة و تكون عبارة عن ضوء ذو تركيز عالي و قوة خفيفة, ترسل من خلال ألياف بصرية الى القبضة. و يستخدم طبيبك القبضة لتصويب طاقة اللايزر على المناطق المحددة التي تحتاج أن تعالج. بعض أنظمة اللايزر تكون طاقة اللايزر مدمجة مع رذاذ لطيف من الماء.

واتيرلايس لطب الأسنان طورت خصيصا لعلاج التسوس و الضرر الموجود في الأسنان و لعلاج اللثة و الأنسجة اللينة في الفم بطريقة آمنة و مريحة. بينما من الممكن ان تكون مؤذية للأعين, لذا يجب على الأشخاص الموجودة في الغرفة المستخدة أثناء علاج الليزر إرتداء نظارات للحماية.

طب الاسنان Waterlase كيف يعمل ؟

نظام ليزر الواتيرلايس الذي يستخدمه طبيبك يتضمن طاقة الليزر و رذاذ من الماء في تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تسمى هيدروفوتونيكس من خلال أداء واسع المدى لعلاجات الأسنان و اللثة و العظام بشكل مريح أكثر.

ماذا يمكن أن يفعل طب الأسنان Waterlase ؟

إذا كان يستخدم طبيب الأسنان واتيرلايس MD، C100 أو الليزر الأنسجة الصلبة واللينة :

واتيرلايس يمكن استخدامه لأنواع كثيرة من ترميمات الأسنان بما في ذلك:

  • في الفصل الأول والثاني والثالث و الرابع والخامس من إعداد تجويف
  • إزالة التسوس
  • الأنسجة الصلبة والاسطح الخشنة أو النقش
  • اناميلوبلاستي، حفر وشقوق لوضع لاصق

ميناء الأسنان من أصعب المواد في جسم الإنسان. لا يوجد طبيب أسنان الا ولجأ دائماً إلى أدوات صعبة مثل أداة حفر عالية السرعة للعمل على ذلك. الواتيرلايس الطف طريقة لإعداد عمليات الاستعادة. من هذه اللحظة يبدأ طبيب الأسنان ثم العمل مع واتيرلاسي، سوف يشعر المريض بالفرق.

إذا كان يستخدم طبيب الأسنان MD واتيرلاسي، C100 أو سابق Waterlase جميع أنسجة الليزر أو ازلاسي او ديولاسي بلس أو الليزر الأنسجة اللينة لاسيرسميلي:

يجوز لنا استخدام الليزر "واتيرلاسي طب الأسنان" لعلاج اللثة أو أي أنسجة أخرى لينة في الفم إلى:

تحسين ابتسامة المريض

قد نقترح استخدام واتيرلايس لتحديد أو تشكيل اللثة للمريض و لتحسين مظهر ابتسامته– يمكن إزالة أنسجة اللثة الزائدة بأمان والتي قد تعطي لهم بابتسامة "غائرة" أو جعل أسنانهم الأمامية تظهر غير نظامية في الحجم أو الشكل

إزالة زوائد الفم

قد نستخدم واتيرلايس لإزالة الزوائد أو الأنسجة الزائدة في فم المريض بما في ذلك أنسجة اللثة فوق الأسنان المنطمرة, عروات صغيرة يطلق عليها بإسم حليمة, و زوائد تسمى فايبروماس.

إصلاح "عقدة اللسان" أو منع تراجع اللثة

الروابط التي تحصر حركة لسان المريض او تسبب تراجع لثته من الممكن أن "تنطلق" مع علاج الواتيرلايس.

علاج أمراض اللثة

يمكن استخدام واتيرلايس لإزالة البكتيريا بين أسنان ولثة المريض التي يمكن أن تسبب نزيف في اللثة وركودها وفقدان الأسنان ايضا.

وقد اثبت واتيرلايس فعاليته للحد من البكتيريا وربما حتى يحفز نمو أنسجة اللثة.

تخفيف الألم من القروح الباردة وظهور بثور الحمى

وغالبا ما يقدم واتيرلايس الراحة الفورية من الم القروح الباردة وظهور بثور الحمى. قد نستخدم أيضا ليزر واتيرلايس لأداء إجراءات أخرى لم يتم سردها هنا.

تعرف على المزيد حول تقنية بيولاسي.

dental visit

البالغيين فوق سن 35 يخسروا الاسنان بسبب مرض اللثة (أمراض اللثة) أكثر من التسوس ويتأثر ثلاثة من أصل أربعة بالغين في وقت ما في حياتهم

التفاصيل

smiles

سوف يكون موعدك الاول من استشاره و شرح التشخيص وخيارات العلاج الخاص بك. وأحيانا يمكن إجراء العلاج في نفس يوم الاستشارة.

التفاصيل

Copyright © 2016 Estisharia Dental Center All rights reserved.
Designed and developed by Giga Soft.