logo

الإستشارية لطب الأسنان

زراعه الاسنان زراعه الاسنان تم ابداعها لتزويد قوام الاسنان التى تبدو , تشعر أو وظيفتها مثل الاسنان الطبيعيه . الشخص اللذى فقد الاسنان يستعيد القدره على أكل أى شئ تقريبا ,ويمكن أن يبتسم بثقه ,مع العلم أن أسنانه تظهر طبيعيه وأن ملامح وجهه سيتم الحفاظ عليها . عمليات الزرع نفسها تيتانيوم دقيق يتم وضعها على عظم الفك اللذى يفقد الأسنان . سلاسل العظام مع التيتانيوم تخلق أساس قوى للأسنان الاصطناعيه .بالاضافه الى ذلك زراعه الاسنان تساعد على الحفاظ على بنيه الوجه , وتمنع تلف العظام عند فقدان الاسنان .

زراعه الاسنان تغير طريقه حياه الناس , مع زراعه الاسنان الناس تستعيد اكتشاف الراحه والثقه لتناول الطعام والكلام والضحك والاستمتاع بالحياه .

اذا أنت , مثل كثير من الأخرين تشعر بأن طب زراعه الاسنان هو الاختيار المناسب لك . نطلب منك الخضوع لفحص أسنانك بالتصوير الاشعاعى والتاريخ الصحى . وخلال زيارات التشاور هذه سيتم تناول الاحتياجات الخاصه بك والاعتبارات اللذى أخذها أخصائى زراع الاسنان . أسئلتك و اهتماماتك مهمه بالنسبه الينا . وسيقوم طاقمنا بالعمل بالقرب منك للمساعده فى انجاح الاجراء الخاص بك .

الاجرأت

الزرعات السنية هي عبارة عن مرتكزات حديدية و تكون بمثابة بديل لجذر السن. يتم ادراجها جراحيا بداخل الفك. عواميد صغيرة يتم وصلها بالزرعة و تبرز من اللثة. تمنح هذه العواميد ثبوت للمرتكزات من أجل الأسنان الاصطناعية.

بالنسبة لمعظم المرضى, عملية زراعة الأسنان تتضمن عمليتين جراحيتين.أولا, تتم عمليه زراعة الاسنان داخل عظم الفك الخاص بك. خلال الاشهر الثلاثه او السته الاولى بعد الجراحه, تترابط الزرعات تدريجيا تحت اللثة مع عظام الفك.خلال فترة ترابط الزرعة داخل الفك ستستطيع أن ترتدي أطقم أسنان بديلة او تيجان خاصة مؤقتة و تكون الحمية الغذائية للمريض حمية لينة.

و في نفس الوقت, مكتبنا يصمم العمل النهائي لجسر الأسنان أو طقم الأسنان الذي من شأنه تحسينها جماليا و وظيفيا في نهاية المطاف على حد سواء.

بعد العمليه تترابط الاسنان فى عظم الفك , تبدأ المرحله الثانيه . الطبيب سيكشف عن الاسنان المزروعه ويضع قبعات شفاء صغيره . بعد ذلك سيقوم الطبيب بتقديم أسنانك الجديده ولابد من اخذ طبعة لها . بعد هذا يمكن توصيل اللواصق والمرفقات الى الاسنان المزروعه والاسنان المستبدله الاصطناعيه . الاجراء بأكمله عادة ما يستغرق اربعه أو ثمانيه أشهر استنادا الى تعقيد الحالة ومعدل الشفاء للمرضى من بين عوامل أخرى. معظم المرضى لا تواجه اى خلل فى حياتهم اليوميه.

dental visit

البالغيين فوق سن 35 يخسروا الاسنان بسبب مرض اللثة (أمراض اللثة) أكثر من التسوس ويتأثر ثلاثة من أصل أربعة بالغين في وقت ما في حياتهم

التفاصيل

smiles

سوف يكون موعدك الاول من استشاره و شرح التشخيص وخيارات العلاج الخاص بك. وأحيانا يمكن إجراء العلاج في نفس يوم الاستشارة.

التفاصيل

Copyright © 2016 Estisharia Dental Center All rights reserved.
Designed and developed by Giga Soft.