logo

الإستشارية لطب الأسنان

بعد إعادة التجميل

تذكر أن الأمر سيستغرق وقتا للتكيف مع الشعورالجديد بالمضغ . عندما يتم تبديل المضغ أويتم تغيير موضع الأسنان فإنه يأخذ عدة أيام ليقوم المخ بالاعتراف بالموضع الجديد من أسنانك أو سماكتها. في حالة استمرار الكشف عن أية بقع مرتفعة أو مشاكل مع المضغ قم بالاتصال بمكتبنا حتى نتمكن من تحديد موعد التعديل.

ومن الطبيعي أن تواجه بعض الحساسية للاشياء الساخنة والباردة. الأسنان تتطلب بعض الوقت للشفاء بعد إزالة بنية الأسنان وستكون حساسة في هذه الأثناء. قد تكون لثتك أيضا ملتهبة لبضعة أيام. ويشطف بالماء المالح الدافئ (واحد ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ) ثلاث مرات في اليوم لحد من الألم والتورم. ومسكنات الالم تؤخذ (حبة واحدة من تايلينول أو ايبوبروفين (موترين) كل ثلاث إلى أربع ساعات) ينبغي أن تخفف أي عدم راحة متبقي.

لا تكون قلق إذا تأثر كلامك خلال الأيام القليلة الأولى.فانك سريعا ستتكيف وتتحدث بشكل طبيعي. ومن الممكن ان تلاحظ زيادة إفراز اللعاب. وذلك لأن المخ يستجيب لحجم وشكل أسنانك الجديدة.وهذا ينبغي ان يستقر إلى الوضع الطبيعي في أسبوع واحد تقريبا.

التنظيف الدائم بالفرشاه والخيط واجبين لعمل اسنانك الجديدة.و إزالة البلاك يوميا هو أمر حاسم لنجاح طويل الأجل لأسنانك الجديدة وكذلك المواعيد العادية التنظيف.

واي طعام يمكنه ان يكسر اويشوه او يتلف الاسنان الطبيعية يمكنه ايضا فعل المثل في اسنانك الجديدة.و تجنب الأطعمة الصلبة والمواد (مثل المكسرات البيرة والفول السوداني وجوز الهند والثلج والأظافر وأقلام الرصاص و / أو الحلوى اللزجة. والتدخين سوف يلطخ أسنانك الجديدة.

إذا كنت تشارك في الألعاب الرياضية اسمحوا لنا أن نعرف حتى نتمكن من تقديم واقي الفم المخصص.اذا كنت تطحن اسنانك ليلآ قم بارتداء واقي الليل الذي قدمناه لك. والتكيف مع الشكل والمظهر لابتسامتك الجديدة يستغرق وقتا طويلا. وإذا كان لديك أي مشاكل أو استفسارات يرجى إعلامنا. فإننا نرحب دائما بأسئلتك .

بعد تركيب الكراون والبريدج

الكراون والبريدج عادة ما يستغرقوا ميعادين أو ثلاث مواعيد حتي يكتملوا.في الزيارة الأولى يتم إعداد الأسنان وتؤخذ قوالب من الفم. توضع الكراونز أوالبريدجز المؤقتة لحماية الأسنان بينما يتم صنع المخصص اعادتها. وخلال فترة ما ستكون الأسنان مخدرة قد يخدر اللسان و الشفاه وسقف الفم.و يرجى الامتناع عن الأكل وشرب المشروبات الساخنة حتي يتم زوال التخدير تماما.

احيانا قد يسقط الكراون المؤقت. اتصل بنا إذا حدث ذلك واضر الكراون المؤقت معك حتى نتمكن من إعادة تثبيته. من المهم للغاية بالنسبة للالمؤقتة للبقاء في المكان، لأنها سوف تمنع الأسنان الأخرى من التحرك والمساس الترميم النهائي الخاص بك.

للحفاظ على المؤقتة الخاصة بك في المكان تجنب تناول الأطعمة اللزجة (العلكة) والأطعمة الصلبة وإذا كان ذلك ممكن امضغه على الجانب الآخر من فمك. ومن المهم أن الفرش الطبيعي ولكن الخيط بعناية ولا تسحب الخيط الذي قد يزيح المؤقت، ولكن اسحب الخيط خارجا من جانب الكراون المؤقت.

من الطبيعي أن تعاني بعض الحرارة وضغط الحساسيه بعد كل موعد. ينبغي للحساسية أن تهدأ ببضعة أسابيع بعد الوضع النهائي للترميم. ويمكن أيضا استخدام العقاقير المضادة للألم الغير قويه حسب توجيهات مكتبنا.

إذا شعرت ان مضغك متفاوت وإذا كان لديك ألم مستمر أو إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يرجى الاتصال بمكتبنا علي (الهاتف).

بعد خلع الأسنان من المهم بالنسبة لتكوين تجلط الدم لإيقاف النزيف والبدء في عملية الشفاء. هذا هو السبب في أننا نطلب منك أن تعض على الشاش لمدة 30-45 دقيقة بعد الموعد. إذا كان النزيف لا يزال مستمرا أو يرشح ضع شاش آخر على الجرح وعض بقوة لمدة 30 دقيقة. وقد تضطر إلى القيام بذلك عدة مرات.

بعد تكوين تجلط الدم من المهم عدم إزعاج أو زعزعة التكتل حيث أنها تساعد في الشفاء. لا تشطف بقوة ولاتمتص بالشفاطات ولاتدخن ولاتشرب الخمر أو تفرش الأسنان بجوارموقع الخلع لمدة 72 ساعة.وهذه النشاطات سوف تزحزح أو تزيب الكتله وتؤخر عملية الشفاء. الحد من التمارين العنيفة في ال24 ساعة الأولى حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة ضغط الدم وقد يسبب النزيف أكثر من موقع الخلع.

بعد خلع الأسنان

بعد أن يتم خلع الأسنان قد تشعر ببعض الألم وتواجه بعض التورم. ووضع كيس غير مفتوح من الثلج أو كيس من البازلاء المجمدة أو الذرة مقابل للمنطقة المتورمه سوف يبقي التورم إلى أدنى حد ممكن.قم بتناول مسكنات الألم على النحو المنصوص عليه. عاده ما يهدأ التورم بعد 48 ساعة.

استخدم مسكنات للألم وفقا للتوجيهات. قم بالاتصال بالمكتب إذا لم يظهر تأثيرالدواء. إذا وصفت المضادات الحيوية استمربأخذها طوال الوقت المحدد حتى إذا ذهبت علامات وأعراض العدوى. اشرب الكثير من السوائل وتناول الطعام المغذي الين في يوم الخلع. ويمكنك تناول الطعام بشكل طبيعي بمجرد أن تكون مرتاحا.

من المهم استئناف الروتين العادي لأسنانك بعد 24 ساعة. ينبغي أن يشمل ذلك تفريش الأسنان والتنظيف بالخيط على الأقل مرة في اليوم. وهذا سوف يسرع عملية الشفاء ويساعد فى الحفاظ على فمك جديدة ونظيفة.

بعد بضعة أيام سوف تشعر أنك بخير ويمكن أن تستأنف أنشطتك العادية. إذا كان لديك نزيف حاد وآلام شديدة والتورم مستمر لمدة يومين أو ثلاثة أيام أو لديك رد فعل على الدواء اتصل بمكتبنا مباشرة على (الهاتف).

بعد الحشو (الابيض) المركب

عندما يكون المخدر قد استخدم فقد يكون شفتيك ولسانك مخدرين لعدة ساعات بعد الموعد. تجنب المضغ والمشروبات الساخنة حتى ينتهي التخدير تماما . فمن السهل جدا أن تعض لسانك أو تحرق شفتيك حين تكون مخدر.

ومن الطبيعي أن تواجه بعض الحساسية للبارد والساخن وعدم استقرارالضغط بعد الموعد . قد تكون مواقع الحقن أيضا مؤلمة.فعقار ايبوبروفين (موترين) وتايلينول أو الأسبرين (حبة واحدة كل ثلاث إلى أربع ساعات حسب الحاجة للألم) تعمل بشكل جيد لتخفيف الألم. إذا استمرت عدم استقرار الضغط بعد بضعة أيام أو إذا زادت الحساسية للساخن أو البارد اتصل بمكتبنا.

قد تمضغ مع الحشو المركب الخاصة بك حالما ينتهي المخدر تماما. يتم تثبيت الحشوات المركبة بالكامل عند مغادرة المكتب.

إذا شعرت ان مضغك متفاوت وإذا كان لديك ألم مستمر أو إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى يرجى الاتصال بمكتبنا على 8252222.

dental visit

البالغيين فوق سن 35 يخسروا الاسنان بسبب مرض اللثة (أمراض اللثة) أكثر من التسوس ويتأثر ثلاثة من أصل أربعة بالغين في وقت ما في حياتهم

التفاصيل

smiles

سوف يكون موعدك الاول من استشاره و شرح التشخيص وخيارات العلاج الخاص بك. وأحيانا يمكن إجراء العلاج في نفس يوم الاستشارة.

التفاصيل

Copyright © 2016 Estisharia Dental Center All rights reserved.
Designed and developed by Giga Soft.